الفرس المجوس عباد النار يحرقون القرأن ويقولون انه خرافات ؟؟؟

آخـــر الــمــواضــيــع

الفرس المجوس عباد النار يحرقون القرأن ويقولون انه خرافات ؟؟؟

النتائج 1 إلى 21 من 21

الموضوع: الفرس المجوس عباد النار يحرقون القرأن ويقولون انه خرافات ؟؟؟

  1. #1
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    Icon42 الفرس المجوس عباد النار يحرقون القرأن ويقولون انه خرافات ؟؟؟


    إنه تحدي وقح للمسلمين ومشاعرهم


    لعنة الله عليكم ياصفويين يا أنجاس يا أرجاس والله إن فيني غضب يسع لسكان الأرض كلهم




    http://www.4cyc.com/play-qM5CHBfjA1k



    صحيح أننا في أ خر الزما ن فتن كقطع اليل المظلم بعضها يغطي بعض ؟
    الفرس المجوس عباد النار صرحو بالكفر البواح وأ حرقو القرأن الكريم ؟


    (عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ؟)


    أ نشره في كثيرا من المنتديات لكي يطلع عليه الروافض العرب لعلهم يعقلون ويعرفون أن المعمعمين من الفرس المجوس عباد النار لا يريدون للاسلام ولا للمسلمين خيرا ؟





    «« توقيع ابو رياض »»

  2. #2
    موقوف
    الصورة الرمزية حفيد ذو نورين
    الحالة : حفيد ذو نورين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6911
    تاريخ التسجيل : May 2010
    المشاركات : 3,211
    المذهب : سني
    التقييم : 16

     

     

    افتراضي


    لا ويقولون ايران الجمهوريه الاسلاميه

    مالي رد ع الموضوع

    بالله بعد هذا اللي شفته لحد يتكلم لين نشوف ردود شيعه العرب

    وين اختي محبه ال الرسول تشوف المقطع





    «« توقيع حفيد ذو نورين »»

  3. #3
    عضو
    الصورة الرمزية شيهانه
    الحالة : شيهانه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8396
    تاريخ التسجيل : Nov 2010
    الجنـس : مرأة
    المشاركات : 1,133
    المذهب : سنيه
    التقييم : 20

     

     

    افتراضي


    حسبي الله عليهم الله يحرقهم ياربي ياقوي عاجلا غير آجل حسبي الله عليهم كل هذا كره للعرب الله يسلط عليهم من زينهم فرس وسخين :(





    «« توقيع شيهانه »»
    لا تفضح عيوب الناس فيفضحك الله في دارك فالله الستير يحب من يستر ولا تظلم أحداً.. وإذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر أن الله هو الأقدر!

  4. #4
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد ذو نورين مشاهدة المشاركة
    لا ويقولون ايران الجمهوريه الاسلاميه

    مالي رد ع الموضوع

    بالله بعد هذا اللي شفته لحد يتكلم لين نشوف ردود شيعه العرب

    وين اختي محبه ال الرسول تشوف المقطع


    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

    هذه جمهورية الشرك والكفر والزندقه نسأل الله العلي القدير أن يعجل بهدايتهم أ و هلا كهم ؟؟؟





    «« توقيع ابو رياض »»

  5. #5
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيهانه مشاهدة المشاركة
    حسبي الله عليهم الله يحرقهم ياربي ياقوي عاجلا غير آجل حسبي الله عليهم كل هذا كره للعرب الله يسلط عليهم من زينهم فرس وسخين :(


    بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء

    ما نقول الا اللهم اهدهم الى الحق أو عجل بهلا كهم لآنهم أخطر على الآ سلام والمسلمين ولا فرق بينهم يجمعهم قاسم مشترك صهاينه؟ وصفويين ؟وصليبين ؟؟؟




    التعديل الأخير تم بواسطة ابو رياض ; 04-07-2011 الساعة 10:27 AM

    «« توقيع ابو رياض »»

  6. #6
    :: مشرفة عامة ::
    الصورة الرمزية بنت السديري
    الحالة : بنت السديري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7013
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الجنـس : مرأة
    المشاركات : 1,248
    المذهب : سنيه
    التقييم : 160

     

     

    افتراضي


    حسبي الله ونعم الوكييل

    الله يحررق قلووبهم

    ويشتت شملهم

    ويخسف بهم الارض

    ماقدرت اكمل المقطع

    فما اقول الا الله ياخذ الشيعه

    ومن احبهم ومن والاهم الى ناااااار جهنم

    جزااك الله خير اخووي





    «« توقيع بنت السديري »»
    امي عائشة ،, وافتخر ..
    هذه حسابات دعويه نرجو متابعتها ونشرها

    رَوحَانياَت إسَلآميه
    صَحيِحُ الَبخَارِي

  7. #7
    :: راجي رحمة ربه ::
    الصورة الرمزية ابو احمد زيوت
    الحالة : ابو احمد زيوت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7015
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 4,342
    المذهب : سني
    التقييم : 276

     

     

    افتراضي


    اخي ابو رياض والله انها مصيبه .حرق القران الكريم من المجوس الحاقدين على الاسلام واهله الذين محوا دولة الفرس عبدة النار من الوجود وهناك مصيبة وطامة الكبرى اخرى في عقول الشيعة العرب الذين لم يستطيعوا ان يستوعبوا حتى الان انهم يتبعون مجوساً هم الد اعداء الاسلام . لا يريدون ان يفهموا انهم كفروا بهذا التشيع واصبحوا اعداء لله تعالى ولرسوله صلى الله عليه وسلم ولال البيت رضي لله عنهم.
    المصيبة انهم يسمعون كل يوم من الفرس المجوس اعترافات بالسنتهم وافعالهم ما يثبت لكل عاقل اسباب كرههم للاسلام واهله ومع هذا يصرون بجهل واستغفال منقطع النظير على السير في ركابهم والزحف تحت نعالهم.
    ترى هل يستفيقون من غيبوبتهم ؟؟؟؟

    جزاك لله خيرا اخي وبارك بك




    التعديل الأخير تم بواسطة ابو احمد زيوت ; 04-07-2011 الساعة 10:39 AM

    «« توقيع ابو احمد زيوت »»

  8. #8
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السديري مشاهدة المشاركة
    حسبي الله ونعم الوكييل


    الله يحررق قلووبهم

    ويشتت شملهم

    ويخسف بهم الارض

    ماقدرت اكمل المقطع

    فما اقول الا الله ياخذ الشيعه

    ومن احبهم ومن والاهم الى ناااااار جهنم

    جزااك الله خير اخووي

    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

    الروفض الفرس المجوس عباد النار كل يوم يفا جؤن المسلمين بمصايب كل مصيبة أ كبر من أ ختها عليهم من الله ما يستحقون ؟





    «« توقيع ابو رياض »»

  9. #9
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد زيوت مشاهدة المشاركة
    اخي ابو رياض والله انها مصيبه .حرق القران الكريم من المجوس الحاقدين على الاسلام واهله الذين محوا دولة الفرس عبدة النار من الوجود وهناك مصيبة وطامة الكبرى اخرى في عقول الشيعة العرب الذين لم يستطيعوا ان يستوعبوا حتى الان انهم يتبعون مجوساً هم الد اعداء الاسلام . لا يريدون ان يفهموا انهم كفروا بهذا التشيع واصبحوا اعداء لله تعالى ولرسوله صلى الله عليه وسلم ولال البيت رضي لله عنهم.

    المصيبة انهم يسمعون كل يوم من الفرس المجوس اعترافات بالسنتهم وافعالهم ما يثبت لكل عاقل اسباب كرههم للاسلام واهله ومع هذا يصرون بجهل واستغفال منقطع النظير على السير في ركابهم والزحف تحت نعالهم.
    ترى هل يستفيقون من غيبوبتهم ؟؟؟؟


    جزاك لله خيرا اخي وبارك بك



    بارك الله في أخي محمد زيزت وجزاه الله خير الجزاء

    هذا هو اللذي نسعا اليه هو اقناع الشيعه العرب أن الفرس المجوس عباد النار يتسترون خلف حب أ ل البيت عليهم السلام للقضاء على الاسلام والمسلمين وخاصة العرب ؟
    ولا كن مسا عينا لم تجد أ ذان صا غيه ولا عقول متفتحه ؟ يمكن يكون السبب أن الفرس المجوس عباد النار سلبو منهم ارادتهم ؟؟؟





    «« توقيع ابو رياض »»

  10. #10
    عضو
    الصورة الرمزية رحماك ربي
    الحالة : رحماك ربي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8952
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 82
    المذهب : سنيه
    التقييم : 10

     

     

    افتراضي


    حسبي الله ونعم الوكييل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل





    «« توقيع رحماك ربي »»
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي
    درع الجزيرة .. ربي يحميكم وينصركم

  11. #11
    عضو
    الحالة : محب ابن تيمية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8947
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 9
    المذهب : سني
    التقييم : 10

     

     

    افتراضي


    لا تقم بنشر الفيديو اخي فالمسلم يتاذى من هذا الفيديو والله حرم ايذاء المسلم لاخيه المسلم
    ثم انها كافرة عاهرة حسابها عند الله





    «« توقيع محب ابن تيمية »»

  12. #12
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ابن تيمية مشاهدة المشاركة
    لا تقم بنشر الفيديو اخي فالمسلم يتاذى من هذا الفيديو والله حرم ايذاء المسلم لاخيه المسلم
    ثم انها كافرة عاهرة حسابها عند الله

    والله لن أ دخر وسعا في فضح أ حفاد القرده والخنازير والمجوس عباد النار ؟
    واليتوب يتضمن عاهره مشركة وعاهر مشرك يفتخرون بحرقهم لكتاب الله قد تربو على يدالمعمعمين الفرس المجوس عباد النار ؟
    فكيف نستنكرو نقوم بحملة ضد قس صليبي كافر قام بحرق القرأن ؟ ونتغاضا عن أناس بيننا يدعون الا سلام وهو منهم بريء كبرائة الذيب من دم يوسف عليه السلام ؟
    وغرضنا من ذلك لكي يعلم الروافض العرب ما يخفيه لهم الفرس المجوس عباد النار وأن ادعائهم خلف حب
    أ ل البيت عليهم السلام الا لكي يتمكنو من هدم الاسلام والقضاء عليه وعلى المسلمين وخا صة العرب ؟





    «« توقيع ابو رياض »»

  13. #13
    إداري
    الصورة الرمزية ابن الجواء
    الحالة : ابن الجواء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4439
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 7,266
    المذهب : سني
    التقييم : 255

     

     

    افتراضي


    بارك الله فيك أخي الحبيب ...
    نحن معك ونشد على يدك أخي أبورياض لتبيين خظر عباد النار على دين الله فلم يألوا جهداً لتدميره لكن الله حفظه من كيدهم ...
    إلى الأمام والله يحفظك....






    «« توقيع ابن الجواء »»
    من عرض نفسه للتهمة فلا يلومن من أساء الظن به
    عمر بن الخطاب رضي الله عنه

  14. #14
    :: مشرفة عامة ::
    الصورة الرمزية بنت السديري
    الحالة : بنت السديري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7013
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الجنـس : مرأة
    المشاركات : 1,248
    المذهب : سنيه
    التقييم : 160

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رياض مشاهدة المشاركة


    والله لن أ دخر وسعا في فضح أ حفاد القرده والخنازير والمجوس عباد النار ؟
    واليتوب يتضمن عاهره مشركة وعاهر مشرك يفتخرون بحرقهم لكتاب الله قد تربو على يدالمعمعمين الفرس المجوس عباد النار ؟
    فكيف نستنكرو نقوم بحملة ضد قس صليبي كافر قام بحرق القرأن ؟ ونتغاضا عن أناس بيننا يدعون الا سلام وهو منهم بريء كبرائة الذيب من دم يوسف عليه السلام ؟
    وغرضنا من ذلك لكي يعلم الروافض العرب ما يخفيه لهم الفرس المجوس عباد النار وأن ادعائهم خلف حب
    أ ل البيت عليهم السلام الا لكي يتمكنو من هدم الاسلام والقضاء عليه وعلى المسلمين وخا صة العرب ؟

    صااااااااااادق اخووي

    ربي يووفقك

    يستاااهلوون ينفضحووون قدام الله وخللقه ع فعايلهم الشينه

    ماافي اكبر من اللي سوووه بذا المقطع

    الله يمحيهم من على الارض ويريح العباد منهم





    «« توقيع بنت السديري »»
    امي عائشة ،, وافتخر ..
    هذه حسابات دعويه نرجو متابعتها ونشرها

    رَوحَانياَت إسَلآميه
    صَحيِحُ الَبخَارِي

  15. #15
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجواء مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي الحبيب ...


    نحن معك ونشد على يدك أخي أبورياض لتبيين خظر عباد النار على دين الله فلم يألوا جهداً لتدميره لكن الله حفظه من كيدهم ...
    إلى الأمام والله يحفظك....


    بارك الله في أ خي ابن الجواء وجزاه الله خيرا

    وأ عا ننا الله وايا كم ووفقناعلى فضح الفرس المجوس عباد النار




    التعديل الأخير تم بواسطة ابو رياض ; 04-11-2011 الساعة 08:08 PM

    «« توقيع ابو رياض »»

  16. #16
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السديري مشاهدة المشاركة


    صااااااااااادق اخووي

    ربي يووفقك

    يستاااهلوون ينفضحووون قدام الله وخللقه ع فعايلهم الشينه

    ماافي اكبر من اللي سوووه بذا المقطع


    الله يمحيهم من على الارض ويريح العباد منهم



    بارك الله في الآ خت بنت السديري وجزا ها الله خير الجزاء

    ولا نقول الا : أمين أ مين أ مين





    «« توقيع ابو رياض »»

  17. #17
    عضو
    الحالة : عايشه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8963
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات : 335
    المذهب : سني
    التقييم : 10

     

     

    افتراضي


    حسبنا الله ونعم الوكيل والله ان الحروف ضاعت مني، لهذه الدرجه وصلت بهم السفاله والحقاره
    صدق من قال انهم انجاس، ابناء المتعه ، مجوس عبده النار الله يحرقهم بنار جهنم
    وين الشيعه الروافض، طايحين لنا في الاوهام اللي مزروعه في راسهم
    لو كانوا مسلمين بيعلقون و ينكرون هالفعله، لكن اظن ما عندهم كلام يقولونه وشكلهم كلهم في السرداب متخبين





    «« توقيع عايشه »»

  18. #18
    عضو
    الصورة الرمزية ابوموضي
    الحالة : ابوموضي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8877
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات : 68
    المذهب : سني
    التقييم : 10

     

     

    افتراضي


    حسبنا الله ونعم الوكيل
    لا حول ولا قوة الا بالله
    لا يمسه الا المطهرون وقد طهره الله من ايديكم
    اللهم احرقهم واحرق قلوبهم وشتتهم وعذبهم في الدنيا والآخرة
    اللهم عليك بالظالمين اللهم انهم عثوا في الأرض فسادا اللهم عليك بهم أحفاد المجوس ومن ناصرهم ومن عاداء دين الاسلام من اليهود والنصارى
    اللهم بشرنا بنصرا من عندك اللهم طهر ايران والقدس من أيدي الطغاة وأرجعها لدين الاسلام دين أهل السنة والجماعة
    والله انكم تلعبوا بالنار والله انكم أيقظتوا أمة كانت نائمة وهاهي صحة لكم وستصحى ولن تنام ( ولن تمــــــــــــــوت ) موتانا في الجنة وموتاكم في النار
    النصر قادم النصر قادم ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم
    لا تعتقدوا أنكم ستنتصرون لا وربي لا وربي مسألة وقت وحكمة الله في خلقه قال تعالى : وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا يَعْبُدُونَنِي لا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا وَمَنْ كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ [النور:55]
    وقال تعالى : وَمَا جَعَلَهُ اللّهُ إِلاَّ بُشْرَى لَكُمْ وَلِتَطْمَئِنَّ قُلُوبُكُم بِهِ وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ آل عمران126
    وقال تعالى : يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ البقرة153
    وقال تعالى : رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْراً وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ البقرة250

    هذا ايماننا بالقرآن الكريم وسترون ياعلوج ماذا يقول قرآننا
    والحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه سبحانه ما أحلمه .....





    «« توقيع ابوموضي »»
    قال الله تعالى: (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)(1)وقوله: (وَلَقَدْ بَعَثْنَا فِي كُلِّ أُمَّةٍ رَّسُولاً أَنِ اعْبُدُواْ اللّهَ وَاجْتَنِبُواْ الطَّاغُوتَ)(2)

  19. #19
    عضو
    الحالة : ابونايف الشمالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8215
    تاريخ التسجيل : Oct 2010
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 1,336
    المذهب : سني
    التقييم : 21

     

     

    افتراضي


    حسبنا الله ونعم الوكيل حقا ان الروافض شر من وطىء الحصي واعداء الدين الاسلامي فلا عجب هذا ديدنهم يبقى كتاب الله محفوظ فى قلوبنا وعقولنا ونعمل به الى يوم الدين





    «« توقيع ابونايف الشمالي »»
    اللهم اني اعوذ بك من سبات العقول!

  20. #20
    ::ناصرة السنة::
    الحالة : آملة البغدادية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3708
    تاريخ التسجيل : Nov 2008
    المشاركات : 3,798
    المذهب : سنيه
    التقييم : 33

     

     

    افتراضي


    الحقيقة لا أستطيع أن أرى هذا المنظر لفظاعته
    وإنما أقول أنهم وقعوا على دخولهم النار
    فليتعظ من ينتسب للتشيع لأن هذا هو الوجه الحقيقي له دين المراجع الفارسية الصفوية
    ما أبعدهم عن الإسلام





    «« توقيع آملة البغدادية »»
    {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ }
    البقرة186


    من مواضيعي


    هدية الغالية حفيدة الحميراء جزاها الله الجنة

    ــــــــ

  21. #21
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,365
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    بارك الله في اخواني وأ خواتي وجزاهم الله خير الجزاء على مرورهم العطر

    ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ورد في حديث عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك " . رواه مسلم .






    «« توقيع ابو رياض »»

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هذه هديه لمن يشك في كفر الفرس المجوس عباد النار ؟
    بواسطة ابو رياض في المنتدى حوار هادف مع المخالفين لأهل السنة والجماعة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 04-12-2012, 06:49 AM
  2. يارافضه هل سوف تتباكون على أطلال أسيادكم الفرس المجوس عباد النار ؟؟؟
    بواسطة ابو رياض في المنتدى حوار هادف مع المخالفين لأهل السنة والجماعة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-20-2012, 07:40 PM
  3. ثواب حمل السبحة الحسينية‏ /وللسبحه ايضا نصيب من خرافات المجوس؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ناقل أخبار المنتديات الشقيقة في المنتدى منتديات المواقع الشقيقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-22-2010, 10:11 PM
  4. أدخل وشوف ماذا يفعلون ويقولون الروافض أحفاد المجوس
    بواسطة حفيدة الحميراء في المنتدى حوار هادف مع المخالفين لأهل السنة والجماعة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-20-2007, 11:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الفرس المجوس عباد النار يحرقون القرأن ويقولون انه خرافات ؟؟؟