السيستاني يحرم قتال الأمريكان ويفتي بقتال اهل السنة !!!

آخـــر الــمــواضــيــع

مواقع شقيقة
موقع عدة طالب العلم منتديات الدفاع عن السنة مهتدون(لماذا تركنا التشيع) منتديات قناة وصال
بث قناة وصال الفضائية شبكة ومنتديات المنهج موقع القادسية موقع فيصل نور
موقع كسر الصنم منتديات النُصرة الإسلامية منتديات ملتقى السنة منتدى مسلم أون لاين
منتديات الدفاع عن الصحابة منتديات العمامة جامعة المدينة العالمية منتديات شقائق النعمان
منتدى الصحب والآل منتدى شواطئ التائبين منتديات شمس الاسلام أحباب الله
موقع النور منتديات روضة القرآن شبكة رحماء الإسلامية شبكة ربيع الفردوس
شبكة الدفاع عن الصحابة على يوتيوب شبكة الدفاع عن الصحابة على يوتيوبشبكة الدفاع عن الصحابة على فيس بوك   شبكة الدفاع عن الصحابة على تويتر

السيستاني يحرم قتال الأمريكان ويفتي بقتال اهل السنة !!!

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: السيستاني يحرم قتال الأمريكان ويفتي بقتال اهل السنة !!!

  1. #1
    مدير عـــام
    الصورة الرمزية الفاروق
    الحالة : الفاروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 16,149
    المذهب : سني
    التقييم : 468

     

     

    افتراضي السيستاني يحرم قتال الأمريكان ويفتي بقتال اهل السنة !!!



    السيستاني يخرج حقيقته للملأ وتنكشف عورته وكذبه عندما قال لا تقولوا اخواننا بل قولوا انفسنا يعني اهل السنة ..

    ولكن اليوم يا سيستاني انت تقتل انفسكم بسم الحرب على الإرهاب وقبل ذلك حرمت محاربة المحتل الأمريكي فالماذا هذا التناقض ..

    ولكن اقول ان سؤالي ليس في محله ، لإن دين الروافض مبني على التناقضات فالسيستاني استشهد بفتواه تحريم قتال الأمريكان بــ لا وجود للجهاد في زمن الغيبه والدفاع له مراتب لا يجوز تخطيها )

    فالآن ظهرت النوايا الحقيقيه وعقيدة الرافضة والحمدلله .. وسنشاهد الهزائم تتلوها الهزائم ان شاء الله يا رافضة





    «« توقيع الفاروق »»
    لاتعجلن فقد أتاك مجيب صوتك غير عــاجز
    ذو نية وبصيــــرة يرجـــــو بذاك نجــاة فائز
    إنــــي لآمل أن أقيـــم عليك نائحــــة الجنائز
    من ضربة فوهاء يبقى ذكرها عند الهزاهز
    ==================

  2. #2
    إداري
    الصورة الرمزية ابن الجواء
    الحالة : ابن الجواء غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4439
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 7,490
    المذهب : سني
    التقييم : 255

     

     

    افتراضي


    صدقت فيما قلت اخي الفاروق ...
    الأمر المحير مالذي أجاز له الجهاد حالياً حتى يحث الرافضة عليه ، هل المهدي فوضه وأجاز له ذلك .

    بارك الله فيك أخي الحبيب ...





    «« توقيع ابن الجواء »»
    من عرض نفسه للتهمة فلا يلومن من أساء الظن به
    عمر بن الخطاب رضي الله عنه

  3. #3
    مدير عـــام
    الصورة الرمزية الفاروق
    الحالة : الفاروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 16,149
    المذهب : سني
    التقييم : 468

     

     

    افتراضي


    ستخرج ورقه من ساهب الأصر والزماااان تجيز محاربة النواصب اعداء آل البيت

    ماهو المهدي يشتغل في مطبعه وشغله طبع الأوراق وارسالها للسيستاني





    «« توقيع الفاروق »»
    لاتعجلن فقد أتاك مجيب صوتك غير عــاجز
    ذو نية وبصيــــرة يرجـــــو بذاك نجــاة فائز
    إنــــي لآمل أن أقيـــم عليك نائحــــة الجنائز
    من ضربة فوهاء يبقى ذكرها عند الهزاهز
    ==================

  4. #4
    :: راجي رحمة ربه ::
    الصورة الرمزية ابو احمد زيوت
    الحالة : ابو احمد زيوت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7015
    تاريخ التسجيل : May 2010
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 4,392
    المذهب : سني
    التقييم : 276

     

     

    افتراضي


    لا حول ولا قوة الا بالله
    في زمن الغيبه الصغرى - كما يسمونها - كان لمسردبهم اربعة سفراء ينقلون ما فاضت به قريحته الى اتباعه ولكن في هذا الزمان زمن الغيبة التي لا تنتهي من الذي يوصل تعليماته من السرداب ؟
    هل اصبح السيستاني واحدا من السفراء المتخفين للمسردب .؟ ام ان الدين يفصل حسب مقاس السيستاني وغيره من احفاد المجوس واذنابهم ؟

    أمنيه وأتمنى ان تتحقق : ان ارى شيعيا واحدا يملك عقله ولم يسلمه لمعمم يتلاعب به كيفما شاء


    جزاك الله خيرا اخي الفاروق .





    «« توقيع ابو احمد زيوت »»

  5. #5
    عضو
    الصورة الرمزية لبنانيه سنيه
    الحالة : لبنانيه سنيه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11490
    تاريخ التسجيل : Sep 2013
    الجنـس : مرأة
    المشاركات : 462
    المذهب : سنيه
    التقييم : 151

     

     

    افتراضي


    الخيانه بعيونو سبحان الله سيماهم في وجوههم
    دماء اهل السنه في رقبته
    افتى قبلوا شيخ مصري هاشم اسلام افتى بقتل ثوار مصر وقال انهم خوارج
    وغيره افتى نفس الفتوى
    يا الله كيف تساهلوا بحرمه دم المسلم
    الله واكبر عليهم





    «« توقيع لبنانيه سنيه »»
    وقل ربي زدني علما .....

  6. #6
    عضو
    الصورة الرمزية محمد السباعى
    الحالة : محمد السباعى غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9108
    تاريخ التسجيل : Apr 2011
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 5,656
    المذهب : سني
    التقييم : 120

     

     

    افتراضي


    الرافضة حمير اليهود والنصارى





    «« توقيع محمد السباعى »»

  7. #7
    إدارية سابقة
    الصورة الرمزية حفيدة عائش
    الحالة : حفيدة عائش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10353
    تاريخ التسجيل : Feb 2012
    الجنـس : مرأة
    المشاركات : 2,914
    المذهب : سنيه
    التقييم : 160

     

     

    افتراضي


    هم أصل كل فتنة !





    «« توقيع حفيدة عائش »»

  8. #8
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,414
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    ما هناك امام زمان ولا يحزنون ؟
    أصحاب العمائم عباد الجنس والمال ؟
    السستاني المجرم لما أعطي مئتين الف دولار باع العراق وتسترتحت اضحوكه حجة إمام الزمان لكي يستولي على المبلغ ويذر الرماد في عيون الرافضه المغفلين والمعطلة عقولهم وأدمغتهم حسبنا الله ونعم الوكيل على أصحاب العمائم المجرمين ؟

    http://www.4cyc.com/play-vq9DqCB78x8





    «« توقيع ابو رياض »»

  9. #9
    مدير عـــام
    الصورة الرمزية الفاروق
    الحالة : الفاروق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 16,149
    المذهب : سني
    التقييم : 468

     

     

    افتراضي


    ابو رياض

    200 مليون وللتذكير المجوس يبيعون عرضهم وأرضهم بأي ثمن كان






    «« توقيع الفاروق »»
    لاتعجلن فقد أتاك مجيب صوتك غير عــاجز
    ذو نية وبصيــــرة يرجـــــو بذاك نجــاة فائز
    إنــــي لآمل أن أقيـــم عليك نائحــــة الجنائز
    من ضربة فوهاء يبقى ذكرها عند الهزاهز
    ==================

  10. #10
    :: مشرف عام ::
    الصورة الرمزية ابو رياض
    الحالة : ابو رياض غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4504
    تاريخ التسجيل : May 2009
    الجنـس : رجل
    المشاركات : 3,414
    المذهب : سني
    التقييم : 322

     

     

    افتراضي


    بارك الله في أخينا الفاروق
    السستاني ليته باع عرضه فقط بل باع كل أراضي العراق وأعراضهم بثمن بخس ومن ثروة العراق النفطيه كما يقول المثل خذ من بعره وفت على ظهره ؟




    التعديل الأخير تم بواسطة ابو رياض ; 06-18-2014 الساعة 01:06 PM

    «« توقيع ابو رياض »»

السيستاني يحرم قتال الأمريكان ويفتي بقتال اهل السنة !!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الامام المهدي سيبدأ بقتال الأكراد السنة (اخر خبر )
    بواسطة ابو غسان في المنتدى حوار هادف مع المخالفين لأهل السنة والجماعة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-09-2012, 10:56 AM
  2. الامام المهدي سيبدأ بقتال الأكراد السنة (اخر خبر )
    بواسطة ناقل أخبار المنتديات الشقيقة في المنتدى منتديات المواقع الشقيقة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-07-2012, 10:10 PM
  3. لماذا لا تتبعون العترة ( اهل البيت ) يا وهابية ويا اهل السنة ؟؟؟
    بواسطة ابو وليد التركماني في المنتدى حوار هادف مع المخالفين لأهل السنة والجماعة
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 02-07-2012, 08:10 PM
  4. السيستاني مرجع الشيعة يُحَرِم قتال أعداء الله والوطن !! سكت دهرا ونطق .....
    بواسطة ذو الفقار في المنتدى حوار هادف مع المخالفين لأهل السنة والجماعة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-30-2009, 08:13 PM
  5. دعوة لحوار هادف بين اهل السنة والمخالفين لاهل السنة والجماعة
    بواسطة بسيوني في المنتدى حوار هادف مع المخالفين لأهل السنة والجماعة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 03-06-2009, 04:26 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

السيستاني يحرم قتال الأمريكان ويفتي بقتال اهل السنة !!!

السيستاني يحرم قتال الأمريكان ويفتي بقتال اهل السنة !!!