.
.
.
.



بعد أن غص دينه بــ الدياثة و الهوس الجنسي أراد الديوث أن يتهم النبي محمد (ص) -والعياذ بالله- بالهوس الجنسي حتى يقول : لماذا تلومون الشيعة بالدياثة و الهوس الجنسي أنظروا للنبي محمد (ص) -والعياذ بالله- فهو أصلاً مهووس جنسياً (حتى يصبح دين الدياثة والهوس الجنسي الشيعي موافق للنبي (ص) وحاشاه بأبي هو وأمي - كما يزعم ديوث الشيعة -والعياذ بالله-) .!!!

ولهذا قام الديوث الشيعي بنقل كلامه في المنتديات مرة : يكتبه كلامه هذا بمُعرف (الفرزدق99) ومرة يكتبه بمعرف (مهند عبد القادر) ..

دين ملعون حتى قام بعضهم يلعن بعض ويهرب بعضهم من كلام بعض بل ومن كلام أئمته الصحيحة و أقوال شيوخهم ..!!



.
.
.
.

1- سوف أضع كلام الديوث الشيعي (قبل تغيير معرفه الأول وبالتاريخ والمصدر وبإقتباس).
2- سوف أضع كلام الديوث الشيعي (بعد أن قام بتغيير معرفه بمنتدى آخر وبالتاريخ والمصدر وبإقتباس).
3- سوف أضع كلام شيوخ الشيعة بالمصدر أيضاً. التي تصفع هذا الديوث.
4- سوف أضع صحاح الشيعة فقط (الصحاح). التي تصفع هذا الديوث.



.
.
.
.


قال الشيعي الديوث في موقع شبكة الدفاع السنة بمعرفه (الفرزدق99) بتاريخ 10-04-14 ما نصه :

أولا : الرواية فيها طعن لرسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم :
1-- انه كان يقترع بين نساءه يعني انه لا يتحمل فراق فراش المعاشرة حتى وهو ذاهب للجهاد في سبيل الله في حين كان الصحابة قد اثروا الصبر والصيام


وبعد أن تم صفع الديوث الشيعي بالرويات الصحاح وأكل و وقع بالفخ .. ذهب الديوث الشيعي ينكر صحة تارة و يدلس تارة أخرى حيث يقول بنفس الموقع السابق :

اولا : اضطرابكم واضح ففي الوقت الذي تسخرون من عقيدة ليس فيها كتاب صحيح اجدكم تلوذون بكتب ومصادر تلك العقيدة لكي تقنعوا انفسكم ان النبي صلى الله عليه وعلى اله وسلم رجل شهواني والعياذ بالله علما أن لروايات التي استشهدتم بها أن صحت تتحدث عن صفة اخلاقية في حين ان رواية الافك تتحدث عن زوج يصطحب زوجته
ثانيا : هربتم جميعا من نقاط الموضوع وهذا هو ديدن العاجز واخذتم تتشبثون بمسألة حب النبي للنساء غلما انها ملاحظة عابرة في الموضوع
1- الروايات شيعية صحيحة.
2- الروايات الشيعية الصحيحة لا تتكلم عن صفة اخلاقية -كما دلسها ديوث الشيعة- لا تحديث عن صفة اخلاقية .. بــــــل تقول صراحة :


(كثرة الطروقة : المراد كثرة الجماع)
(المباضعة : أي الجماع و المجامعة).
(و الغشي: أي الجماع).




.
.
.
.

يقول الديوث الشيعي أن مسألة عابرة أو ملاحظة عابرة في الموضوع !!! بينما هي أول نقطة وسأقوم بتصويرها وثيقة حيث قال الديوث الشيعي : (أولاً) بدليل بدليل أن الديوث الشيع ذهب لموقع السرادب وقال نفس الكلام نصاً ونفس هذه الملاحظة العابرة نصاً فهذا الديوث الشيعي ينقلها في كل موقع وبكل مُعرف وعندما تصفعه بالروايات الصحيحة و أقوال شيوخه يقول : هي ملاحظة عابرة

# لاحظ الديوث الشيعي كيف يتقمص دور (السني : المذهب السني ) مرة و دور (الشيعي : المذهب الشيعي) تارة أخرى ..!!




أنظر إلى الديوث الشيعي ذهب إلى موقع آخر -شبكة السرداب- وبمعرفٍ آخر -عبد الرزاق محسن- وبتاريخ 31/ 5 / 2015 وقال نفس كلامه السابق

كيف صورت لكم عقولكم ان النبي زير نساء لا يستغني عن زوجاته حتى لو ذهب ليجاهد في سبيل الله في حين ان الصحابه تركوا فراش الزوجية خلف ظهورهم
بينما يقول شيوخه ما نصه :

يقول الطوسي: يا عبد الرزق محسن أو مهند عبد القادر يا الفرزدق99 أنت ديوث مهووس جنسياً فلا تطبق دياثتك وهوسك الجنسي على النبي (ص)
(فإن أراد الامام أن يغزو بهم و يخرجهم للحاجة إليهم جاز ذلك [إلا المجانين فإنه لا نفع فيهم]، و كان النبي (ص) يحمل معه النساء في الغزوات).
المبسوط 2/5

ويقول العلامة الحلي: يا عبد الرزق محسن أو مهند عبد القادر يا الفرزدق99 أنت ديوث مهووس جنسياً فلا تطبق دياثتك وهوسك الجنسي على النبي (ص)
(فرع: لو أخرج الإمام العبيد بإذن ساداتهم، و النساء و الصبيان، جاز ؛ لحصول النفع بهم في إتيان المياه و مداواة الجرحى، و معالجتهم و الطبخ و ما يحتاجون إليه من المداواة، و كان النبي (ص) يخرج معه أمّ سليم و غيرهـــا).
منتهى المطلب 14/ 23

ويقول الحلي أيضاً: يا عبد الرزق محسن أو مهند عبد القادر يا الفرزدق99 أنت ديوث مهووس جنسياً فلا تطبق دياثتك وهوسك الجنسي على النبي (ص)
(وإذا احتاج إلى إخراج النساء لمداراة المرضى وشبهها ، استحبّ له أن يخرج العجائز ، ويكره إخراج الشوابّ منهنّ حذرا من ظفر الكفّار بهم فينالوا منهنّ الفاحشة ، فإن احتاج إلى إخراجهنّ ، جاز ، فإنّ رسول الله (ص) خرج بعائشة في غزوات).
تذكرة الفقهاء ج9ص49

ويقول ايــضــاً: يا عبد الرزق محسن أو مهند عبد القادر يا الفرزدق99 أنت ديوث مهووس جنسياً فلا تطبق دياثتك وهوسك الجنسي على النبي (ص)
(الثامن: لَوْ اخرج الإمام العبيد بإذن ساداتهم، والنســاء والصبيان، جاز الانتفاع بهم).
تحرير الأحكام على مذهب الامامية ج2ص131

يقول صادق الروحاني: يا عبد الرزق محسن أو مهند عبد القادر يا الفرزدق99 أنت ديوث مهووس جنسياً فلا تطبق دياثتك وهوسك الجنسي على النبي (ص)
(أن الجهاد المرفوع عن النساء إنما هو تولي القتال بمعنى المقارعة، [لا مطلق الحضور] والاعانة على الأمور كمداواة الجرحى مثلاً).
فقه الصادق ج13 ص27

ويقول الشيخ علي أصغر مرواريد: يا عبد الرزق محسن أو مهند عبد القادر يا الفرزدق99 أنت ديوث مهووس جنسياً فلا تطبق دياثتك وهوسك الجنسي على النبي (ص)
(وكان النبي (ص) يحمل معه النساء في الغزوات).
الينابيع الفقهية ج31ص74

ويقول جعفر مرتضى العاملي: يا عبد الرزق محسن أو مهند عبد القادر يا الفرزدق99 أنت ديوث مهووس جنسياً فلا تطبق دياثتك وهوسك الجنسي على النبي (ص)
(إن إخراج النبي (ص) لزوجتيه : ميمونة، و أم سلمة معه في هذه الحرب، و إخراجهن، أو إخــــراج غيرهـــــن من نسائه، و كذلك [[ إخراج ابنته سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (ع) ]]، أحيانا في حروبه الأخرى. . رغم أن جميع تلك الحروب لم تكن-بحسب ظواهر الأمور- مأمونة النتائج من حيث الإنكسار، أو الإنتصار. إن ذلك يعد دليلا آخر على يقينه بوعد اللّه تعالى له).
الصحيح من سيرة الرسول (ص) ج24ص61


ألم نقل لكم دين هذا الشيعي دين دياثة دين هوس جنسي يلعن بعضه بعضاً .. فكلما أراد الديوث الشيعي أن يستشرف فضحهُ أئمته بالروايات الصحيحة و شيوخه بالأقوال الموثقة .. بــل أنظر كيف أراد أن يستشرف هذا الديوث الشيعي بكلام شيخه كمال الحيدري !! وفضحه كمال الحيدري كالعادة [أنظر الرابط]


http://www.al-shaaba.net/vb/showthre...E3%DE%CF%D3%C9

.
.
.


# ملاحظة : كلما إزداد الشيعي دياثة و كذباً وبهتاناً و صفعاً لكلام أئمته و الروايات الصحيحة و الكتب و الشيوخ : أصــبــح مشرف و مراقب بل وشيخ وقد يصبح مرجع من مرور الوقت كما صنعوا بكمال الحيدري و غيره ؛ لماذا !!
لأن الشيعة وجدوا ضالتهم فأنت مهما وضعت من روايات و كتب وووو ؛ بسهولة تامة سيقوم بتسفيه كلام أئمته والطعن بالنبي (ص) وبهم و برواياتهم و شيوخه و كتبه ودينه وووو وبعد ذلك سيحذف الردود و ويحظر الأعضاء.




.
.
.
.